لا يهم إذا كنت تتنقل عبر المدينة أو من جانب إلى آخر في البلد ، فإن العملية تكلف دائمًا أكثر بكثير مما يرغب معظم الناس في إنفاقه. تعتقد على الفور أنك ستستأجر واحدة من أرخص شركة نقل عفش الرخيصة الحقيقية الموجودة هناك ، وهذا سيوفر لك الكثير من المال ، ولكن هناك فرق كبير بين الرخيص والحصول على صفقة جيدة. إلى جانب ذلك ، فإن توظيف شركات نقل غير مكلفة ليس هو الطريقة الوحيدة لتوفير المال. إليك بعض النصائح المفيدة حول كيفية أن تكون مقتصدًا أثناء الحركة.

قارن شركات الانتقال

كما ذكرنا ، الرخص ليس دائمًا أفضل. في بعض الأحيان تجذبك الشركات بسعر منخفض ، ولكن هناك الكثير من الرسوم الأخرى المخفية في الطباعة. عندما تقارن الشركات والأسعار ، تأكد من أنك تعرف ما تحصل عليه في كل عرض أسعار ، لذا فهي مقارنة عادلة.

اجمع الصناديق المجانية

شركة نقل عفش لن تضطر أبدًا إلى الدفع فعليًا مقابل صندوق متحرك ما لم تكن بحاجة إلى خزانة ملابس على وجه التحديد أو خزانة كبيرة جدًا لعنصر محرج.

هناك قائمة طويلة من الأماكن التي ستكون أكثر من سعيدة بالنسبة لك لأخذ الصناديق من أيديهم. تحقق في البقالة ، والتجهيزات المكتبية ، والمشروبات الكحولية ، والمكتبات وكذلك المطاعم والحانات.

لا تدفع مقابل مستلزمات التعبئة

يمكنك التقاط الصحف القديمة مجانًا من أي محطة وقود أو متجر خمور. بالإضافة إلى ذلك ، لن تحتاج إلى شراء أغلفة الفقاعات أو غيرها من الإمدادات المكلفة عندما يكون لديك مناشف وقمصان وبياضات وسترات وما إلى ذلك. لديك الكثير من الأشياء في المنزل التي يمكنك استخدامها لتعبئة الأشياء الثمينة.

حزمة بعناية

غالبًا ما تستخدم الصناديق الإضافية لمجرد أن العناصر معبأة بشكل سيء. فكر في دمى التعشيش عندما تحزم أمتعتك. يمكن تعبئة الكثير من العناصر الصغيرة داخل العناصر الأكبر حجمًا. لا يساعد هذا فقط في الحفاظ على العناصر آمنة ، بل يقلل من عدد الصناديق التي تستخدمها ، مما يعني أن هناك عددًا أقل من الصناديق لحملها.

نظيفة لإيداعك

كثير من الناس لا يأخذون الوقت الكافي لتنظيف شقتهم القديمة أو منزلهم المستأجر ، لذلك لا يستردون الوديعة الكاملة. سيكلفك استئجار منظف سجاد عالي الجودة والقيام بذلك بنفسك أقل بكثير مما سيكلفك إذا كان على مالك العقار استئجار متخصص للقيام بذلك.

تحرك خلال الأسبوع

في المتوسط ​​، تتقاضى معظم شركات النقل ما متوسطه 20 إلى 25 بالمائة أكثر في عطلات نهاية الأسبوع. يتغيب معظم الناس عن العمل في عطلات نهاية الأسبوع ، لذلك غالبًا ما يكون المحركون محجوزين. إذا انتقلت خلال الأسبوع ، فعادة ما توفر لنفسك القليل من المال.

تطهير جيد

كم لديك من الأشياء التي لا تحتاجها حقًا؟ لماذا تهتم بتعبئة هذه الأشياء؟ يمكنك بيعها أو التبرع بها أو التخلص منها. على محمل الجد ، الكثير من المحركين يتقاضون رسومًا بالوزن ؛ هل تحتاج حقًا إلى الدفع مقابل نقل هذه العناصر ، إذا كنت لا تستخدمها؟

اذهب للتسوق من البقالة على الفور

كلما أسرعت على الأقل في شراء بعض الضروريات ، كان ذلك أفضل حالًا. إذا كنت بحاجة إلى طلب بيتزا أو الذهاب لتناول الوجبات السريعة لبضع وجبات ، فستكون باهظة الثمن. بالتأكيد ، احصل على البيتزا في اليوم الأول ؛ إنها جزء من متعة الحركة. بعد كل شيء ، سواء كنت تستأجر إحدى شركات النقل المكلفة أو الرخيصة ، فهناك دائمًا أموال للبيتزا! ومع ذلك ، يجب أن تأتي الوجبات بعد هذه الوجبة من ثلاجتك الخاصة ، إذا كنت تريد توفير بعض المال على نفسك.