Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شركات نقل اثاث بدمياط

0 7

يمكن أن يكون الانتقال إلى منزل جديد مثيرًا وصعبًا في آن واحد. يفاجأ معظم الناس بكمية الأشياء التي تمكنوا من تجميعها على مر السنين ، لا سيما بمجرد أن يبدأوا في تنظيف الطوابق السفلية ، والسندرات ، والخزائن ، والخزائن ، ومخازن الملابس. قبل أن تبدأ في الشعور بالإرهاق والإرهاق ، يمكنك الاستفادة من النصائح التالية للحصول على بداية جديدة حقًا في منزلك الجديد.

تنفيذ قاعدة السنتين

بصرف النظر عن الصور الفوتوغرافية العائلية القديمة وغيرها من العناصر ذات القيمة العاطفية ، فإن معظم الأشياء التي لم تخترها ولا تقدرها أو تستخدمها فعليًا خلال عامين ، ربما لن يتم استخدامها على الإطلاق. على هذا النحو ، لا يوجد أي سبب ممكن أو سبب وجيه للالتزام بها. هذه الأشياء تشغل مساحة في مكان إقامتك الحالي ولن توفر أي مزايا إضافية في منزلك الجديد. يمكن أن تشمل هذه:

– ألعاب الطاولة القديمة التي تجاوزتها العائلة

– الملابس التي لم تعد مناسبة

– الملابس أو المفروشات التي تحتاج إلى إصلاحات خطيرة

– طباعة المنشورات مثل المجلات والصحف المؤرخة التي ليس لديك نية لإعادة قراءتها

إن قذف هذه الأشياء يجعلك تشعر بأنك أخف وزنا وأقل توترا. لن يقتصر ذلك على الحد من حجم الفوضى في حياتك ، ولكن أيضًا يقلل من حجم الحمل الذي يتعين عليك نقله عند نقل متعلقاتك. قد يؤدي ذلك أيضًا إلى انخفاض كبير في تكاليف النقل الإجمالية ، خاصة إذا كنت تستخدم أدوات إزالة محترفة.

الذهاب الرقمية

هناك الكثير من الأشياء الملموسة التي يقوم الناس بتجولها وتخزينها ، على الرغم من حقيقة أنه لا توجد قيمة على الإطلاق في الحصول عليها. على سبيل المثال ، قد يكون لديك تلفزيون ذكي وخدمات دفق ولكنك تواصل التمسك بمجموعة أقراص DVD الضخمة. من خلال مكتبة رقمية واسعة ومتسعة الوصول إلى الأفلام ، تشغل هذه الأفلام مساحة غير ضرورية. فكر في بيعها ، أو التخلص من مجموعتك إلى عدد قليل من الأفلام المفضلة أو محدودة الإصدار أو مجرد تقديمها بعيدًا. يمكنك أيضًا بدء المسح الضوئي في الصور القديمة والمستندات المهمة وغيرها من الأشياء التي لن تفقد القيمة الجوهرية أو العاطفية نتيجة للتحويل.

تفقد المفروشات الخاصة بك

يعد نقل الأثاث من منزل إلى آخر مسعى مكلف للغاية ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتحركون لمسافات طويلة. ولكن من المحزن أن هذه الجهود نادراً ما تكون مجدية. في أيدي حتى المزيلين الأكثر موهبة وذوي الخبرة ، فإن العناصر المؤرخة التي كانت على وشك الانهيار في بداية الحركة ستكون أقل جاذبية وأقل وظيفية بعد. عادة ما يكون استبدال هذه الأشياء أقل تكلفة وأفضل من استبدالها. ينطبق هذا على العناصر التي تحتوي على أرجل متذبذبة ، أو أجهزة مفقودة ، أو أرفف مكسورة ، أو أدراج أو شكل عام.

على الرغم من أنك قد تنفصل عن عدد من الأشياء في بداية تنقلاتك ، إلا أن ذلك سيمنحك المساحة والحافز لإنشاء بيئة جديدة تمامًا في منزلك الجديد. هذه هي الطريقة المثالية للحصول على بداية جديدة تمامًا. يمكنك استخدام خدمات تأجير الأثاث ومحلات الشحنات المحلية والعديد من المنصات والموردين الآخرين لبناء بيئة معيشتك بوتيرة تشعر أنها مناسبة لك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.