Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شركات نقل الاثاث بمرسي مطروح

0 25

إذا كنت ترغب في نقل عملك إلى موقع آخر ، فتأكد من تخصيص موارد كافية لتحقيق ذلك. تحتاج إلى استخدام وقتك وميزانيتك وطاقتك بذكاء لأن النقل إلى مكتب جديد ليس بالأمر السهل ، بغض النظر عما إذا كنت تنتقل إلى الوحدة التالية أو إلى مدينة أخرى. تذكر أنه على الرغم من أن هذه العملية لا يجب أن تكون مكلفة للغاية أو مرهقة للتعامل معها. إذا كانت لديك خطة جيدة ، إلى جانب إرشادات خبراء تكنولوجيا المعلومات الموثوق بهم ، يمكن أن يكون نقل المكاتب بالتأكيد من بين أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها.

الأخطاء التي يجب تجنبها لنقل تكنولوجيا المعلومات بطريقة فعالة من حيث التكلفة

عدم وضع جدول زمني – إن آخر وأسوأ شيء قد ترغب في تجربته هو الاستقرار في أول يوم من العمل في مكتبك الجديد وإدراك أنه ليس لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت. وبالتالي ، يجب أن تلاحظ مقدم الخدمة مقدمًا قبل نقلك للتأكد من إعداد كل شيء بشكل صحيح قبل أن تبدأ العمل. حتى عندما تخطط للحصول على مزودي خدمات جدد ، فكر في محاولة جدولة استمرار عملياتك بعد عدة أيام من التاريخ المستهدف للتثبيت. هذا سيسمح لبعض بدل لأية حوادث غير متوقعة.

عدم إجراء تقييم قبل إجراء التغييرات – يبدو أنه من المثير أن تبدأ كل شيء جديد بمجرد الانتقال إلى مكانك الجديد. ومع ذلك ، أكد الخبراء بشدة أنه قبل شراء معدات جديدة أو ربما الاشتراك في اشتراكات جديدة ، من الأهمية بمكان بالنسبة لك إجراء تقييم أولاً. هذا يعني أنه يجب عليك مراجعة الأصول الحالية لشركتك ، جنبًا إلى جنب مع حسابات الهاتف والإنترنت الحالية. تحتاج أيضًا إلى تحديد موقع الموقع الجديد لمعرفة المتطلبات المحددة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يتعين عليك معالجتها.

اختيار DIY – رغم أنه يمكنك بالتأكيد توفير قدر كبير من المال عن طريق القيام بكل شيء بنفسك ، إلا أنها ليست فكرة حكيمة. لماذا ا؟ سيكون هناك احتمال كبير أن السير في هذا الطريق قد يصبح أكثر تكلفة على المدى الطويل. يجب ألا يتم تفويض مهام مثل قطع الاتصال وإعادة الاتصال وإعادة توجيه شبكة تكنولوجيا المعلومات والبنية الأساسية لموظفيك أو ربما لشركتك المتحركة. هذه مهمة حساسة ومعقدة. مع خطوة واحدة فقط ، قد يعني هذا تعطيلًا خطيرًا لعملك. من الأفضل أن يتم التعامل مع جميع مشكلات نقل تكنولوجيا المعلومات فقط من خلال الخبراء.

بمساعدة شركة موثوق بها تقدم دعمًا لتكنولوجيا المعلومات ، توقع أن تتم إدارة كل شيء باحترافية وكفاءة.

 

اترك رد