بدأت باكرا

لا يهم إذا كنت تعيش معًا بالفعل وتنتقل إلى مكان جديد ، أو إذا كنت تنتقل من موقعين منفصلين إلى موقع واحد للمرة الأولى ، فكلما بدأت التخطيط مبكرًا ، كان ذلك أفضل حالًا. الانتظار حتى اللحظة الأخيرة سيجعلك أكثر توتراً وهناك فرصة جيدة لنسيان الأشياء التي يجب القيام بها ، الأمر الذي سيزيد من الإحباط.

قم بعمل قوائم وتقاسم المسؤولية

لا تحتاج فقط إلى إعداد قوائم بكل ما تحتاج إلى القيام به ، ولكن عليك أيضًا تعيين شخص واحد للتعامل مع مهام معينة. ربما ستتصل وتقوم بتشغيل المرافق وسيقوم زوجك بترتيب موعد لتشغيل الكابل والإنترنت.

إذا لم تفوض المسؤولية ، فمن المحتمل أن يفترض كلاكما أن الآخر يعتني بشيء ما ، لذلك لا يتم إنجازه. ينتج عن هذا توجيه أصابع الاتهام والكثير من اللوم. إذا كان هناك اسم بجانب كل مهمة ، فلا شك في من أسقط الكرة.

توحيد بإنصاف

 شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة إذا كنتما تنتقلان للعيش معًا ولديكما مكان خاص بهما ، فلا مفر من أنكما بحاجة للتخلص من بعض الأشياء. إذا كنت محظوظًا ووجدت منزلًا به بدروم كامل أو غرفة احتياطية ، فلن تضطر إلى القيام بالكثير من عمليات الدمج ، ولكن لا يزال يتعين عليك القيام بذلك على مستوى ما.

هذا يجب أن يتم بشكل عادل. لا تتوقع منه أن يتخلى عن هذا الكرسي القبيح إذا لم تكن على استعداد لتقليص حجم مجموعة الأحذية الخاصة بك لمشاركة الخزانة. يا رفاق ، قد تحتاجون جيدًا إلى تحريك طاولة البلياردو خارج غرفة المعيشة لإفساح المجال لها لممارسة اليوغا في الصباح.

كل شيء عن التسوية. هذا تعديل كبير ، ولكن إذا أعطيت كل منكما بالتساوي ، فستجد أن حياتك المنفصلة تتشابك جيدًا معًا.

استئجار المحرك المناسب

لا شيء يمكن أن يجعل يوم رفع الاثاث أكثر كارثية من توظيف المحرك الخاطئ. تأكد من أن تسأل عما يغطيه التأمين الخاص بهم ، وخذ الوقت الكافي للتأكد من أنها مرخصة والبحث عن المراجعات. عندما يكون نقل شقتك الصغيرة في الوقت المحدد ومحترفًا وفعالًا ، لا يمكنك أن تتخيل مدى سلاسة ومتعة يومك.