حدد الوجهة

إذا كان لديك بالفعل وظيفة في انتظارك وكنت معتادًا على المنطقة ، فأنت حقًا قد نجحت ؛ الجزء الصعب قد انتهى. الآن ، إذا كان لديك عرض عمل ولكنك لا تعرف شيئًا عن المدينة ، فأنت تريد أن تتعامل مع هذه الخطوة تمامًا كما لو كنت لا تزال تبحث عن عمل. بعد كل شيء ، إذا لم تكن حياتك المهنية مع تلك الشركة المعينة هي كل ما تتمناه ، فأنت تريد التأكد من وجود فرص أخرى متاحة.

خذ الوقت الكافي لاستكشاف شركة نقل الاثاث بمصر الجديدة في المنطقة التي من المحتمل أن تعمل فيها. تريد أيضًا أن تنظر إلى المدينة ؛ هل هو مكان يمكنك أن ترى فيه نفسك سعيدا؟

إذا كنت من المتعصبين في الهواء الطلق ولا توجد حدائق كبيرة أو مسارات لائقة ، فقد تجد نفسك مريضًا حقًا “في المنزل” وترغب في العودة إلى حيث كنت سعيدًا.

اختيار الحي

سواء كنت تستأجر شقة أو تشتري منزلًا ، فقد يكون من الصعب جدًا القيام بذلك عندما لا تكون على دراية بالحي. لا ترغب في التوقيع على عقد إيجار والانتقال فقط لتكتشف أنها منطقة سرقة عالية أو أن المنزل خلفك باستمرار به حفلات صاخبة. يمكنك دائمًا الاتصال بمركز الشرطة هناك والاستفسار عن الحي أو المجمع السكني الذي تفكر فيه.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم برحلة إلى هناك أولاً النقل في مصر، أو يمكنك دائمًا تخزين أغراضك والبقاء في فندق بسعر أسبوعي أو شقة مفروشة ، حتى يكون لديك الوقت للعثور على المنزل المثالي.

وصل مبكرا

شركات نقل اثاث بالعاشر من رمضان الانتقال إلى مكان آخر مرهق بدرجة كافية ؛ آخر شيء تريد القيام به هو أن تضيف إلى هذا التوتر من خلال الوصول إلى اللحظة الأخيرة. إذا كانت لديك وظيفة في قائمة الانتظار ، امنح نفسك وقتًا للوصول وتفريغ الأمتعة ومعرفة طريقك. ليس هناك ما هو أسوأ من الاستعداد ليوم عملك الأول محاطًا بصناديق وانتهى بك الأمر متأخرًا لأنك واجهت صعوبة في إيجاد طريقك.

تكوين صداقات

كلما خرجت مبكرًا وتنشط ، زادت سرعة تكوين صداقات. افعل الأشياء التي تحب القيام بها ، لذلك ستلتقي بالآخرين الذين لديهم نفس الاهتمام. يمكن أن يكون هذا هو الجري في المسارات في الصباح الباكر ، أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو أخذ دروس اليوغا أو حتى الذهاب إلى المكتبة. لا تخف من حضور الأحداث في منطقتك أو حضور دروس الطبخ أو صناعة الفخار. افعل شيئًا طالما أردت القيام به.

تقليديا ، سيكون المحركون من أي من أفضل شركات نقل الاثاث بالونش مهذبين ومحترفين بدرجة كافية بحيث تشعر بالراحة عند سؤالهم عن أفضل حانة في الحي أو أي شاطئ يختلط فيه السكان المحليون. بالطبع ، أنت ملزم بتكوين صداقات تتطوع في مكان ما أيضًا!