Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شركات نقل اثاث بطنطا

0 43

التعبئة والنقل هي مهمة شاقة يمكن أن تؤثر بسهولة على أي شخص. ومع ذلك ، فإن القصة لا تنتهي هنا. ما فشل معظم الناس في إدراكه هو أن التعبئة والانتقال فقط لا يكفي. الجزء الأكثر صعوبة من المؤامرة يحدث لتفريغ. لذلك ، إذا كنت تفكر في التحول أو تحولت مؤخرًا ، فإليك بعض النصائح حول تفريغ أغراضك التي من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على مكان هادئ في الاضطراب.

تخصيص الوقت – يميل معظم الناس إلى الاعتقاد بأن التفريغ أمر سهل ولا يستغرق الكثير من الوقت. ومع ذلك ، فإن هذا ليس صحيحًا لأن التفريغ يستغرق تقريبًا نفس وقت التعبئة وبالتالي ، تحتاج إلى تخصيص وقت مناسب لها أيضًا. للقيام بذلك ، تحتاج إلى النظر في عدد من العوامل مثل عدد المربعات التي لديك ، وعدد العناصر التي تحتاج إلى تفريغ ، إلخ.

توظيف المهنيين – من الأفضل تعيين مهنيين لهذا العمل لأنهم ليسوا مؤهلين تمامًا للقيام بالعمل بشكل أفضل ، ولكنهم أيضًا قادرون تمامًا على إعادة قطع الأثاث المعقدة معًا وتجميع العناصر التي قد لا تستطيع القيام بها.

رتب أولوياتك – ما يجب عليك فكه يعتمد عليك وحدك. ومع ذلك ، يوصى بشدة أن تبدأ بغرفة نومك وتتحرك نحو الحمامات والمطابخ المجاورة. العناصر التي تنتمي إلى غرفة المعيشة ، يمكن حفظ غرفة الضيوف في وقت لاحق لأنها لا تتطلب أي اهتمام فوري ، مثل الغرف الأخرى.

تسمية الصناديق – من أجل تفريغها بطريقة فعالة وفعالة ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تسمية الصناديق الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك باستخدام قلم علامة بسهولة. إن وضع العلامات على الصناديق يساعدك كثيرًا حيث يساعدك على معرفة أي عنصر معبأ فيه. كما أنه يساعد على تحديد الصناديق التي يمكن تخزينها بعيدًا وما هي تلك التي تحتاج إلى تفريغ على الفور!

لا تتسوّق – التعبئة والنقل هي مهمة متعبة ، وبالتالي ، عندما يبدأ الشخص في التفريغ ، يصبح الشخص متعبًا للغاية ويبدأ في المماطلة. يجب ألا تفعل ذلك مطلقًا وأن تبدأ في التفريغ على الفور. هذا لأنه سيساعدك على الحفاظ على النظام في المنزل الجديد وكذلك الاستقرار بسرعة. وبالتالي ، لا تستسلم لأفكارك كسول والبدء في التفريغ على الفور!

الآن ، بعد أن قرأت النصائح الواردة أعلاه بشأن التفريغ ، تأكد من متابعتها عند الانتقال إلى منزلك الجديد!

اترك رد