تعرف على الأيام التي يجب تجنبها

آخر شيء تريد القيام به هو التحرك في 1 st أو 15 th أو 30 th أو 31 st . هذه ليست الأيام الأكثر شيوعًا لبدء وإنهاء عقد الإيجار فحسب ، بل هي أيضًا يوم دفع لكثير من الناس.

شركات نقل الاثاث يتقاضون أعلى الجنيهات في هذه الأيام لأنهم يستطيعون ذلك. إنهم يعلمون أنه إذا انتهى عقد الإيجار الخاص بك في الحادي والثلاثين ، فعليك الانتقال إلى مكانك الجديد ، وستدفع مقابل ذلك. إذا لم يكن عليك مطلقًا التحرك في هذه الأيام ، فلا تفعل. إذا تم عقد الإيجار الخاص بك ، تحقق مما إذا كان المالك سيسمح لك بالدفع لبضعة أيام أخرى. معظمهم على استعداد للقيام بذلك مع العلم أنه إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، فمن المرجح أن تأخذ الوقت الكافي للتنظيف.

اختر الأيام الميتة

أفضل أيام الانتقال هي الثلاثاء والأربعاء والخميس ، ما دامت الأيام المذكورة أعلاه لا تقع عليها. هذه هي الأيام الأكثر بطئًا بالنسبة إلى شركات النقل ، لذا فمن المرجح أن تقطع منك قدرًا كبيرًا جدًا لمجرد الحصول على شيء مجدول. يمكن أن تكون أيام الاثنين جيدة طالما أنك لا تأتي في عطلة نهاية الأسبوع ، والجمعة أفضل من أيام السبت والأحد ، لكنها عادة ما تكون أكثر انشغالًا من الأيام الأخرى. يأخذ الكثير من الناس يوم الجمعة إجازة من العمل ، لذا فإن لديهم عطلة نهاية الأسبوع للاستقرار.

تجنب تحركات الصيف

هل تعلم أن متوسط ​​الحركة في يونيو سيكلف 15 إلى 20 بالمائة أكثر من مرة في مارس؟ يونيو هو الشهر الأكثر شعبية للتحرك ؛ من يوليو إلى سبتمبر مزدحم للغاية أيضًا. الكل يريد التحرك خلال فصل الصيف لتجنب المطر والثلج ودرجات الحرارة الباردة.

نقل عفش القاهرة إذا عقد الإيجار ينتهي 31 أغسطس الواحد ، معرفة ما إذا كان مالك العقار سوف تمتد واحدة لمدة ثلاثة أشهر. طالما كنت مستأجرًا جيدًا ولا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة عندما يكون لديهم بالفعل أشخاص مهتمون ، فهناك فرصة جيدة للتعاون.

إلى جانب ذلك ، يقوم المحركون بكل العمل الشاق ، لذا من يهتم بحالة الطقس. لن تحصل على سعر أفضل فحسب ، بل من المحتمل أن تختار يومك ووقتك بسعر رائع إذا كان هناك الكثير من الفتحات في جدولهم الزمني.

ضع في اعتبارك الطقس

على الرغم من أن الطقس في الحقيقة ليس عاملاً من عوامل التحركات داخل المدينة ، إلا أنه يجب أخذها في الاعتبار للتنقلات عبر البلاد. هذا صحيح بشكل خاص إذا انتقلت من مكان ما مثل جورجيا إلى فيرمونت. مشاهدة الدوبلر عن كثب .

أنت حقًا لا تريد أن يقود محركك خلال أسوأ عاصفة شتوية في الموسم. ليس الأمر خطيرًا فحسب ، بل سيستغرق وقتًا أطول للوصول إليه ، وهو ما سينعكس في فاتورتك.

ناهيك ، إذا كنت بالفعل في مكانك الجديد ، فستنتظر وصول متعلقاتك. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهل تريد حقًا جرف قدمين من الثلج فقط للدخول في ممر سيارتك؟

كن مرنًا

لا يمكن التأكيد على المرونة بما فيه الكفاية. كلما كنت أكثر مرونة مع اليوم والشهر والموسم ، كانت لديك فرصة أفضل في الحصول على صفقة جيدة وخدمة أفضل.

شاهد ايضا:

اسعار شركات نقل العفش

نقل الاثاث بالقاهرة

أفضل شركة نقل عفش