اختر وكيل واحد ووكيل واحد فقط

ابدأ بإيجاد وكيلك من خلال إحالة إذا كان ذلك ممكنًا. يحصل أفضل أصحاب العقارات على أعمالهم من خلال الكلام الشفهي ، لذا بدلاً من البحث في الإعلانات في الصحف ، اسأل أولاً. يمكن أن تكون مواقع مثل Angie’s List نقطة مرجعية رائعة إذا كنت تنتقل إلى مدينة جديدة لا تعرف فيها أي شخص. بعد ذلك ، إذا وقعت عقدًا مع وكيل ، فاعلم أنه يتوقع بشكل عام الحصرية. هذا يعني أنه إذا رأيت منزلًا يثير اهتمامك ، فاتصل بسمسار العقارات المتعاقد معه ، وليس الشخص المدرج على اللافتة. سيهتم وكيلك بتحديد موعد لرؤية المنزل عن طريق الاتصال بالوكالة الأخرى ، مما يجعلك بعيدًا عن هذه النهاية من المفاوضات.

ومع ذلك – لا تخف من المضي قدمًا

إذا بدأت العمل مع سمسار عقارات ووجدت أنك لست سعيدًا ، فلا تخف من المضي قدمًا. قد يعني ذلك أنه أو أنها لا تلتزم بنهاية الصفقة ، أو تشعر أنهم غيروا توقعاتهم لخفضهم أو لم يكونوا واضحين بشأن جزء من عملك معًا. يلعب هذا الشخص دورًا مهمًا في تشكيل الفصل التالي من حياتك. تأكد من أنك تشعر بالراحة في العمل معًا.

دع سمسار عقاراتك يعرف كيف تعمل

إذا كنت تفضل التواصل عبر الرسائل النصية فى شركة نقل الاثاث بالاسكندرية ، أو ربما عبر البريد الإلكتروني ، فإنه يحتاج إلى معرفة ذلك حتى يتمكن كل منكما من التواصل بسرعة وفعالية عند طرح منازل جديدة في السوق وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة. إذا كنت شخصًا يحب عقد اجتماعات أسبوعية وجهًا لوجه ، فتأكد من إيصال ذلك أيضًا حتى يعرف سمسار العقارات ما يمكن توقعه من شراكتك.

ادخل في العلاقة واعلم أين تقف

كلما كنت أكثر استعدادًا قبل مقابلة وكيلك الجديد ، كان ذلك أفضل. احصل على تعامل جيد مع نطاق ميزانيتك ، والأحياء التي تهمك ، واكتشف أنواع القروض والرهون العقارية التي تمت الموافقة عليها مسبقًا. يمنح هذا النوع من المعلومات سمسار عقاراتك إطارًا مرجعيًا جيدًا من البداية حول البيوت المحتملة داخل وخارج نطاق الاحتمالات بالنسبة لك.

اعرف الفرق بين رغباتك واحتياجاتك – وقم بتوضيح ذلك

احتياجاتك هي العناصر غير القابلة للتفاوض أو نقاط السعر أو الميزات التي تبحث عنها في شراء منزل. رغباتك هي امتيازات قد تكون رائعة ولكنها ليست نقطة فاصلة لشراء منزلك. يحتاج سمسار العقارات الخاص بك إلى معرفة الفرق بين الاثنين حتى لا ينتهي به الأمر بالركض حولك بحثًا عن المنازل التي لا تهتم بها – أو على العكس من ذلك ، كسر رقبته بحثًا عن العناصر غير المطلوبة ، مجرد امتيازات قد تكون رائعة.

اطرح أسئلة – الكثير منهم

ابحث عن وكيل عقارات تشعر بالراحة عند طرحه مليون سؤال – من المحتمل أنك ستحتاج إلى طرح عدد غير قليل من الأسئلة ، خاصة إذا كنت مشتري منزل لأول مرة. شراء منزل ليس بالأمر الهين ، لذا فأنت تريد أن تتأكد من فهمك للعملية من الداخل والخارج ، من لحظة توقيعك على عقد مع الوكيل إلى لحظة توقيعك على الإغلاق.

إذا كانت هناك أي فصول لمشتري المنزل لأول مرة في منطقتك ، فاستفد من رأي طرف ثالث غير متحيز حول كيفية سير العملية. يمكنك حتى الحصول على بعض الأفكار عن السوق المحلية التي تساعدك على اتخاذ أفضل قرار ممكن قبل الانتقال.

استخدام سمسار عقارات لبيع منزلك الحالي

فوائد العمل مع وكيل عقاري عندما تكون في السوق للانتقال إلى منزل جديد واضحة ، ولكن ماذا لو لم تكن مشتريًا لأول مرة وتحتاج إلى بيع منزلك الحالي؟ قد يكون اتباع نهج DIY لبيع منزلك أمرًا مثيرًا للفضول ويسمح لك بتوفير بعض المال ، ولكن العمل مع سمسار عقارات لبيع منزلك من المرجح أن يحقق أرباحًا في شكل تقليل التوتر والتنقل في الأعمال الورقية القانونية المعقدة.

نقل عفش بحلوان يعمل السماسرة مع المشترين المحتملين حتى لا تضطر إلى القيام بكل الرفع الثقيل عندما يتعلق الأمر بفحص المكالمات وجدولة العروض وما إلى ذلك. يتمتع وكلاء العقارات أيضًا بالدهاء عندما يتعلق الأمر بتحديد أسعار المنازل بدقة ، والتعامل مع المفاوضات ، وملء الأوراق عندما يحين وقت البيع.