بقدر ما هو محزن ، فإن الشتاء قادم وهذا يعني أنه إذا كنت صاحب منزل أو مستأجر ، فسيتعين عليك تجهيز منزلك بفصل الشتاء قبل انخفاض درجات الحرارة. لحسن الحظ ، حتى إذا كنت لا تعتبر نفسك محترفًا في صناعة DIY ، فهناك العديد من المشاريع التي يمكنك القيام بها لإعداد منزلك للأشهر الباردة القادمة.

شركات نقل اثاث بالعبور

نظرًا لأن الكثير منا ليس لديه نوافذ موفرة للطاقة ، أو نوافذ عاصفة لهذا الأمر ، يمكن للهواء أن يمر بسهولة عبر شقوق وحواف النوافذ ، مما يخرج الحرارة الباهظة التي تدفع ثمنها. نظرًا لأنك لن تفتح هذه النوافذ في أي وقت قريب ، فإن تكتيك الشتاء الذكي والسهل هو السد.

السد هو حل سهل يغطي جميع التشققات والحواف. إنه متاح في كل متجر لاجهزة الكمبيوتر تقريبًا وهو سهل التطبيق للغاية. بمجرد الإضافة ، تأكد دائمًا من تسوية الخطوط بإصبع مبلل. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على كل شيء متساويًا ، كما لو كان محترفًا فعل ذلك.

من بين جميع المهام التي ذكرناها في هذه المقالة ، سيكون هذا هو تكتيك الشتاء الأكثر بساطة والأكثر فعالية.

شراء سدادات سحب للأبواب

مع خروج النوافذ ، يمكننا التركيز على الأبواب. في العديد من متاجر الأجهزة المحلية ، يمكنك شراء سدادات سحب الهواء (يطلق عليها العديد من المتاجر اسم الثعابين) والتي ستمنع الهواء من الخروج والدخول أسفل أبوابك.

إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال ، فيمكنك دائمًا إنشاء الثعابين الخاصة بك في المنزل. يقوم العديد من مالكي المنازل والمستأجرين بلف منشفة حمام ووضعها تحت الباب. يملأ آخرون أكياس الوسائد القديمة بالرمل ويوضعون تحت الباب. يمكن أن يكون مشروعًا رائعًا للفنون والحرف اليدوية للأطفال.

دوران عكسي لمراوح السقف

الحرارة لا تبقى. إنه يرتفع ، لكن الطريقة الرائعة للتغلب على ارتفاع الحرارة الباهظة هي عن طريق عكس دوران مراوح السقف. يجب أن تعمل مراوح السقف في اتجاه عقارب الساعة في الشتاء. العديد من المراوح لديها مفتاح بسيط فوق المروحة والبعض الآخر يستخدم فقط السلك المعلق من مروحة السقف نفسها. بمجرد الانتهاء ، يمكن دفع هذا الهواء الساخن إلى أسفل بلطف ، مما يبقيك دافئًا حتى لو كان الجو باردًا في الخارج.

استبدال فلاتر الفرن

شركة نقل الاثاث بالاسكندرية يجب على مالكي المنازل وأصحاب العقارات على حد سواء تغيير مرشحات الأفران الخاصة بهم كل بضعة أشهر ، ولكن بمجرد حلول فصل الشتاء ، يوصى بشدة كل 30 يومًا. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فتوجه إلى أقرب متجر لتحسين المنزل وقم بتخزين الفلاتر. كلما قمت بذلك مبكرًا ، كلما كان ذلك أرخص.

احصل على فحص الفرن

يبدو أنه بغض النظر عما تفعله ، فإن بعض الأجهزة والأنظمة المنزلية تتعطل في أسوأ الأوقات. حسنًا ، أفضل طريقة لتقليل المخاطر هي إجراء فحص للفرن. لا يوجد جهاز أكثر ملاءمة في أشهر الشتاء من أنظمة التدفئة والأفران الخاصة بك. نوصي بشدة بتعيين متخصص في منطقتك للحضور والتأكد من أن كل شيء جاهز للعمل.

إفراغ الأنابيب الخاصة بك

قد تكون هذه المهمة بعد أسابيع قليلة من الخط ، لكن أفضل طريقة لمنع الأنابيب المجمدة (والفاتورة الكبيرة لاحقًا) هي تفريغ الأنابيب. يضمن تصريف الأنابيب عدم تجمد أي شيء بالداخل. تحتوي العديد من الأنابيب على صمامات يدوية يمكنك فتحها بمجرد إيقاف تشغيل خط المياه الرئيسي. يمكنك فتح صمام النفايات للتخلص من الماء الزائد أيضًا.

اعزل الأنابيب الخاصة بك

التمسك بـ HVAC ، هناك طريقة أخرى لمنع أو مكافحة إمكانية تجميد الأنابيب وهي تغليفها بالعزل. يمكنك الحصول على رغوة الأنابيب المشقوقة مسبقًا من معظم متاجر الأجهزة. شراء المواد ذات أعلى قيمة R.

دع ضوء الشمس يدخل خلال النهار

صدق أو لا تصدق ، يمكن للشمس الطبيعية أن تزيد من درجة حرارة غرفة المعيشة أو المطبخ. كل ما عليك فعله هو فتح الستائر والسماح لها بالتألق. لن يكون لهذا التكتيك بالتأكيد تأثير كبير مثل تغيير الفلتر أو سد النوافذ ، لكنه بالتأكيد لن يضر. بعد كل شيء ، الحرارة الطبيعية جيدة دائمًا.

اترك الفرن مفتوحًا بعد الطهي

فكرة أخرى للتسخين خارج الصندوق تدور حول الطهي. يحب الكثير منا طهي وجبات فاخرة في الشتاء. بعد كل شيء ، من الأرخص والأكثر دفئًا البقاء بالداخل ثم الخروج. بعد الانتهاء من الطهي ، اتركي الفرن مفتوحًا لمدة 5-10 دقائق. على الرغم من أنه ليس التكتيك الأكثر أمانًا ، خاصة مع وجود الأطفال حوله ، إلا أنه يعمل. جربه في المرة القادمة التي تطبخ فيها الفلفل الحار الشهير!

إعادة الطلاء قبل أشهر الشتاء

تشير الدراسات إلى أن الطلاء يجف تمامًا بين 50 و 85 درجة. عندما يكون الهواء شديد البرودة ، يواجه الطلاء صعوبة في التجفيف بالتساوي. يمكنك أن تكون أكثر انتقائية مع المتعاقدين قبل أشهر الشتاء ، وربما يكون من الأسهل عليهم العمل وفقًا لجدولك الزمني. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن موسم الخريف أبطأ ، فهناك احتمالات بأن تحصل على معدل أفضل.

الشتاء مظلم وبارد – لهذا نقضي الكثير من الوقت في شققنا ، أليس كذلك؟ كن استباقيًا وتأكد من إبقاء الروح المعنوية عالية في تلك الليالي عندما تغرب الشمس قبل أن تصل إلى المنزل من العمل. حتى مجرد تجديد بعض الزخارف ستجعل مكانك أكثر إشراقًا. سيساعد اللون الأبيض اللامع على القوالب الأساسية أو الأبواب أو حواف السقف على عكس الضوء في جميع أنحاء مكانك ويمنح غرفك شعورًا دافئًا هشًا. أيضًا ، إذا كان السقف الخاص بك مطليًا بلون أبيض فاتح أو محايد ، ففكر في رسمه باللون الأبيض الفاتح. سيساعد ذلك في جعل غرفتك تبدو أكثر انفتاحًا وإضاءة جيدة ، حتى لو كان الظلام بالخارج.